الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بن ناصر: ميلان لايزال مُنافساً على الدوري الإيطالي

محمد مصطفى

23:46 14/01/2023

سبورت 360- أكد النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب أيه سي ميلان، على أنه لايزال مؤمناً بقدرة الفريق على الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي.

وجاء حديث بن ناصر بعد تعادل الفريق الصعب أمام ليتشي بهدفين لهدفين، ويحتل الفريق المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق 9 نقاط كاملة عن المُتصدر نابولي.

بن ناصر: كان بمقدورنا انتزاع الفوز أمام ليتشي

وقال بن ناصر، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”لقد أردنا النقاط الثلاثة بالكامل، والبداية لم تكن جيدة، وتلقينا هدفين مُبكرين، ولكننا عُدنا في اللقاء”.

وتابع النجم الجزائري حديثه بالقول :”كان يُمكننا أن نُسجل الهدف الثالث أيضاً، نحن جميعاً مُتحدون، ونعلم أن علينا مُواصلة العمل”.

وأضاف نجم وسط ميلان :”لازلنا نؤمن بالسكوديتو، وهذا ما سنُحافظ عليه للنهاية، علينا تحليل موضع الخلل، وأن نُحاول التطور”.

وسيلعب ميلان المُباراة المُقبلة له في الدوري الإيطالي ضد لاتسيو على أرض الملعب الأولمبي في روما يوم الثلاثاء المُوافق 24 يناير الجاري.

ويأمل جمهور ميلان أن يُواصل الفريق سلسلة نتائجه الإيجابية مؤخراً على كافة المُستويات، والمُنافسة بقوة على لقب الدوري الإيطالي.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

الأكثر قراءة