الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نفاذ تذاكر مباراة ميلان الحاسمة أمام سالزبورج في دوري أبطال أوروبا

حسين ممدوح

00:32 02/11/2022

سبورت 360 – ارتفعت حرارة مدينة ميلانو استعدادًا للمباراة الحاسمة لفريق ميلان القادمة غدًا في دوري أبطال أوروبا أمام ريد بول سالزبورج.

ويحتل ميلان المركز الثاني في المجموعة الخامسة من دوري الأبطال برصيد 7 نقاط، ويأتي سالزبورج ثالثًا برصيد 6 نقاط، ولذلك فإن على الروسونيري تحقيق نتيجة التعادل أو الفوز للمرور لمراحل خروج المغلوب.

ذكر موقع توتو ميركاتو بأنه قد تم بيع تذاكر المباراة بالكامل ومن المتوقع حضور 75 ألف متفرج في سان سيرو مساء الغد الأربعاء.

75 ألف مُشجع يدعمون ميلان أمام سالزبورج

وسيتواجد في مدرجات الملعب الشهير ما يقرب من 3800 مشجع قادمين من النمسا لدعم فريق سالزبورج في المباراة الحاسمة للتأهل إلى دور الـ16.

وكان نادي ميلان قد أعلن بالفعل عن تجديد عقد المدرب ستيفانو بيولي، بعد الخسارة الأخيرة من تورينو في منافسات الدوري الإيطالي تأكيدًا للثقة الكبيرة في المشروع الذي بدأه في النادي الأحمر والأسود.

وكان بيولي قد قاد ميلان للفوز بلقب الدوري الإيطالي العام الماضي وقدم الفريق موسمًا خارج التوقعات ويأمل في أن يتوج جهوده بالتأهل لدور الـ16 من دوري الأبطال لتأكيد عودته القوية للساحة الأوروبية.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

هارجريفز ينتقد توخيل بعد هزيمة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

خبير تحكيمي يؤكد: بايرن ميونخ تعرض للظُلم أمام ريال مدريد

بيلينجهام يكشف سر عودة ريال مدريد في النتيجة أمام بايرن ميونخ

ماذا قال خوسيلو بعد قيادة ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال؟

توخيل يفتح النار على التحكيم بعد إقصاء بايرن أمام ريال مدريد

دي ليخت يوضح أسباب سقوط بايرن ميونخ أمام ريال مدريد وينتقد التحكيم

الأكثر قراءة