الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إبراهيم دياز يكسب ثقة بيولي على حساب الوافد الجديد في ميلان

حسين ممدوح

12:55 30/10/2022

سبورت 360 – قرر ستيفانو بيولي مدرب ميلان بعض التغييرات على تشكيلته في مباراة تورينو مساء اليوم في الدوري الإيطالي، حيث سيعود إبراهيم دياز للتواجد أساسيًا.

وحقق الروسونيري فوزًا كبيرًا في المباراة الأخيرة أمام دينامو زغرب برباعية، وحافظوا على آمالهم في الوصول إلى دور الـ 16 من مراحل خروج المغلوب في دوري الأبطال.

وحسب صحيفة جازيتا ديلو سبورت فإن إبراهيم دياز سيكون جاهزاً للتواجد منذ الدقيقة الأولى، حيث سيجري بيولي خمسة تغييرات على تشكيلته أمام التورو.

دياز يبدأ أساسيًا في تشكيلة ميلان ضد تورينو

وسيسمح تواجد بوبيجا في وسط الميدان الفرصة لإعطاء الجزائري إسماعيل بن ناصر الفرصة لبعض الراحة، وسيتواجد إلى جانبه تونالي.

أما فيما يتعلق بمركز صانع الألعاب فإن إبراهيم دياز كسب ثقة بيولي أكثر من النجم البلجيكي الواعد تشار دي كيتليري.

وفي المقدمة سيتواجد ديفوك أوريجي منذ الدقيقة الأولى بعد أن قدم مستوى جيد مؤخرًا وستتم إراحة جيرو لأجل مباراة سالزبورج الحاسمة.

تشكيل ميلان المتوقع أمام تورينو اليوم (4\2\3\1): تاتاروسانو- كالولو – جابيا – توموري – ثيو – تونالي – بوبيجا – ميسياس – دياز – لياو – أوريجي.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

كلوب يؤكد إمكانية غياب فان دايك عن مواجهة ليفربول وتوتنهام

الرئيس التنفيذي يلمح لمستقبل يايسله مع الأهلي

عمر كمال يعود لتشكيل الأهلي أمام الجونة

مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

الأكثر قراءة