الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماذا قال بيولي بعد فوز ميلان الكبير على مونزا؟

محمد مصطفى

23:02 22/10/2022

سبورت 360- عبر سيتفانو بيولي، مُدرب أيه سي ميلان، عن سعادته بفوز فريقه بأربعة أهدافٍ لهدفٍ على مونزا، وذلك في إطار مُنافسات الدوري الإيطالي.

وسجل رباعية ميلان على أرض سان سيرو كل من براهيم دياز “هدفين” وديفوك أوريجي ورافاييل لياو، فيما سجل هدف مونزا الوحيد رانوكيا.

بيولي: ميلان كان بمقدوره تقديم أداء أفضل أمام مونزا

وقال بيولي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”لقد كان الانتصار صعباً، كُنا نعرف أن مونزا يلعب كرة قدم جيدة، وكان يُمكن التحكم في اللقاء بصورةٍ أفضل في الشوط الثاني، ولكننا حصدنا النقاط”.

وتابع مُدرب الروسونيري حديثه بالقول :”الفريق بدأ بقوة، وصنع الكثير من الفرص، وهذا أمر جيد، وبالنظر إلى الأخطاء التي ارتكبناها فإن ذلك يعني أننا لم نتحكم في المُباراة كما ينبغي”.

وعلق بيولي على تحقيق ميلان لانتصاره الرابع على التوالي في الدوري الإيطالي، مع خروجه مرة واحدة بشباكٍ نظيفة في آخر 11 مُباراة.

وقال :”اليوم رانوكيا سجل هدفاً رائعاً من ركلة حرة، ولكن الأمر المُهم هو مُواصلة تسجيل الكثير من الأهداف، كلما سجلنا المزيد من الأهداف كلما كانت هُناك مُخاطرة في الدفاع، ولكن الأمر يستحق”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة