الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيولي يحذر تشيلسي ويحدد ما يقلق ميلان

حسين زنون

22:08 04/10/2022

سبورت 360 –  حذر مدرب ميلان، ستيفانو بيولي، فريق تشيلسي الإنجليزي، قبل مواجهة الفريقين في ملعب ستامفورد بريدج، مساء الأربعاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري ابطال أوروبا.

ويصر بيولي أن ميلان ينوي الذهاب إلى لندن من أجل السيطرة على المباراة وشن الهجمات على تشيلسي، لكنه يبدي قلقه من هجمات البلوز المعاكسة.

بيولي يعلق على مواجهة تشيلسي وميلان

وقال مدرب ميلان في تصريحات صحفية على هامش اللقاء ” نريد أن نكون تنافسيين، يجب أن نظهر أفضل وجه لنا في كل مباراة وألا ندخر نقطة عرق واحدة خلال المباراة”.

وأضاف بيولي” ندرك بالطبع أننا سنلعب ضد فريق فاز بدوري الابطال قبل عامين، ولكن نحن نملك عقليتنا الخاصة وطريقتنا للتحضير في الميدان، لذلك سنحاول فعل ما نفعله دوما مساء الغد”.

وأكمل مدرب الروسونيري حديثه “التوقعات أمور نظرية تبقى فقط على الورق، وما يحدث في الملعب هو ما يصنع الفارق ويجلب النتائج، وأعتقد أن خسارة تشيلسي من دينامو زغرب كانت غير متوقعة للكثير، ولكن اللعب في دوري الابطال يقتضي تقديم مستويات مميزة طوال اللقاء”.

واستمر المدرب” تشيلسي غير مدربه لذلك سنلعب ضد فريق لديه تحفيز إضافي، نحن مستعدون بشكل جيد وندرك أهمية المباراة على الرغم من أن نتيجتها ليست حاسمة، نريد السيطرة على الكرة وإلا ستكون السيطرة لهم، نرغب في إحكام قبضتنا على الأمور، نريد الهجوم باستمرار ولكن ما يقلقني هو الهجوم المضاد، لذلك علينا التركيز في الدفاع”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

الأكثر قراءة