الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مالديني يؤكد تحرك ميلان لتمديد عقود نجوم الفريق

محمد عبد الرحمن

12:53 16/09/2022

سبورت 360 – صرح باولو مالديني المدير الرياضي لفريق ميلان الإيطالي وأحد أساطيره الكبيرة أن النادي يعمل حالياً على تمديد عقود نجوم الفريق لقطع الطريق أمام الفرق الراغبة في التعاقد معهم.

ويسير فريق ميلان بصورة طيبة هذا الموسم بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، ويرغب الروسونيري الآن في تحصين نجومه بعقود جديد مثلما حدث مع تونالي.

وذكر باولو مالديني بالاسم كلاً من إسماعيل بن ناصر الذي سينتهي عقده صيف 2024، وبيير كالولو الذي سينتهي عقده في صيف 2025، ورافايل لياو الذي سينتهي عقده في صيف 2024.

باولو مالديني يؤكد تحرك الفريق لتحصين نجومه بعقود جديدة

إسماعيل بن ناصر ورافايل لياو يعتبران العقبة الأكبر، خاصةً وأن الثنائي يمتلكان عروضاً قوية من الدوري الإنجليزي.

وتحدث باولو مالديني لشبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “نحن الآن جري محادثات لتمديد عقود إسماعيل بن ناصر، وبيير كالولو، ورافايل لياو. نريدهم أن يبقوا، ولكن الأمر متروك أيضاً للاعبين ليقرروا مستقبلهم”.

الجدير بالذكر أن تشيلسي الإنجليزي قد قدم عرضاً لميلان في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي للتعاقد مع لياو، ولكن إدارة الروسونيري رفضت العرض.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

الأكثر قراءة