الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يُعير سيرجينو ديست إلى ميلان

محمد مصطفى

22:30 01/09/2022

سبورت 360- أعار نادي برشلونة ظهيره الأمريكي الشاب سيرجينو ديست إلى نادي أيه سي ميلان في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي.

وبحسب ما أكده فابريزيو رومانو الصحفي الموثوق في أخبار الانتقالات فابريزيو رومانو فإنه بات من باب المؤكد انتقال ديست على سبيل الإعارة لميلان مع خيار الشراء بقيمة 20 مليون يورو.

هل يستعيد ديست توهجه في الدوري الإيطالي؟

ويبلغ ديست من العُمر 21 عاماً، ويجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2023 مع برشلونة.

ولعب ديست بقميص برشلونة منذ انتقاله إليهم في 2020 قادماً من أياكس أمستردام 72 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 3 أهداف، وصنع 5 أهداف.

وأكد رومانو أن برشلونة أكد أن بيير أوباميانج (القريب من تشيلسي)، وسيرجينو ديست (القريب من ميلان) وعبد الصمد الزلزولي (القريب من أوساسونا) لم يتدربوا مع الفريق لأنهم بصدد إنهاء اللمسات الأخيرة لصفقات انتقالهم.

وشدد رومانو على أن الثنائي ممفيس ديباي وبيانيتش يتدربان مع فريق تشافي هيرنانديز، ويأتي ذلك قبل ساعات من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

الأكثر قراءة