الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيف علق بيولي على تعادل ميلان مع ساسوولو؟

حسين ممدوح

00:26 31/08/2022

سبورت 360 – اعترف ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان أن الروسونيري لم يكن لديه الوضوح الكافي للتغلب على ساسوولو في مباراة الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي والتي انتهت بنتيجة التعادل السلبي.

وتوقف رصيد ميلان عند 8 نقاط من 4 مباريات وذلك قبل لقاء الديربي المرتقب أمام الإنتر يوم السبت القادم.

وفي تعليقه على أحداث المباراة التي أقيمت على ملعب مابي ستاديوم قال مدرب ميلان : “لم نظهر جودتنا والتقنية التي لدينا اليوم، حيث لم نحسن قراءة المباراة والخصم، وقد أدى هذا إلى تعقيد المباراة وجعلها بدنية أكبر”.

بيولي : ستكون مباراة الديربي مختلفة

واستطرد: “لم نكن واضحين للغاية في أرض الملعب اليوم، وأعتقد أن اللاعبين على دراية بذلك وهذا أمر مهم، وستكون الأمور مختلفة في المباريات القادمة”.

وعن ما إذا كان اللاعبين قد تأثروا بمباراة الديربي القادمة قال : “كان سيكون الأمر خطيراً لو قمت بزيادة الأحمال البدنية قبل مباراة ساسوولو، لقد كنا نفكر اليوم فقط في تلك المباراة، وحاولنا الاستعداد لها تكتيكياً، ولكن الديربي سيكون قصة أخرى، وهي مباراة لا تعترف بمعطيات معينة ولكننا سنتجهز له بأفضل طريقة ممكنة”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأكثر قراءة