الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعليق حماسي لبيولي على فوز ميلان أمام بولونيا

محمد مصطفى

01:45 28/08/2022

سبورت 360- عبر ستيفانو بيولي، مُدرب فريق أيه سي ميلان، عن سعادته بفوز فريقه على بولونيا بهدفين دون رد، وذلك في إطار مُنافسات الدوري الإيطالي.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب سان سيرو قد بدأ عن طريق رافاييل لياو في الدقيقة 21، قبل أن يضيف أوليفيه جيرو الهدف الثاني في الدقيقة 58.

بيولي: شغف جمهور ميلان يُلهمنا في أرض الملعب

وقال بيولي، في تصريحاتٍ نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”اللعب أمام جمهورنا هو لحظة عاطفية دائماً، ونُحاول تحويل شغفهم إلى طاقة في أرض الملعب”.

وتابع مُدرب الروسونيري حديثه بالقول :”الفريق مُركز أكثر، ويتحلى بثقة في النفس أكثر من الماضي، لعبنا بتصميم على الهجوم والدفاع كوحدةٍ واحدة، أنا راضٍ وأعلم أنه لايزال يُمكننا التطور”.

وأكمل بيولي مُشيراً للنجم الجديد للفريق شارل دي كيتيلير قائلاً :”لاشك أنه يملك الجودة، ولكن أيضاً هو بحاجة لمعرفة زملائه، وأن يتأقلم مع دوري جديد”.

وتابع :”دي كيتيلير يُمكنه التحكم في الكرة تحت الضغط، والأمر يتعلق فقط بتعلم توقيت التمرير”.

وأكد بيولي على توصل ميلان لاتفاقٍ بشأن انتقال المُدافع الألماني مالك ثياو قادماً من شالكه الألماني، وقال عنه :”هو لاعب بإمكانيات عظيمة، يتمتع ثياو بالسرعة والذكاء والقوة البدنية، والفنيات الجيدة، لذلك هو يملك الخصائص الصحيحة ليكون فرداً في فريقنا”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

نتائج مباريات النصر والخليج قبل مواجهة الكأس الحاسمة

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..فيرمين لوبيز يتقدم للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

دفعة قوية للأهلي بتعافي نجمه قبل نهائي أبطال أفريقيا

وجهة مُحتملة مُثيرة لتين هاج بعد مانشستر يونايتد

برشلونة واثق من الحصول على توقيع زميل ميسي

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الأكثر قراءة