الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان يحسم مستقبل نجمه بعد اهتمام كبار إنجلترا يضمه

محمد عبد الرحمن

12:00 24/08/2022

سبورت 360 – أكد فابريزيو رومانو الصحفي الشهير المختص بأخبار انتقالات اللاعبين أن ساندرو تونالي نجم خط وسط ميلان الإيطالي ليس ضمن دائرة اهتمام أندية الدوري الإنجليزي في الوقت المتبقي من سوق الانتقالات الصيفية.

ولفت ساندرو تونالي صاحب 22 عاماً الأنظار إليه بشدة مع ميلان خاصةً في الموسم الماضي ومساعدة فريقه على تحقيق لقب الدوري الإيطالي بعد طول انتظار.

وقام فريق ميلان بالتعاقد مع ساندرو تونالي لمدة موسم على سبيل الإعارة قادماً من بريشيا الإيطالي، وتعاقد الروسونيري معه بشكلٍ نهائي الصيف الماضي حتى صيف عام 2026.

ميلان يرفض عروض إنجلترا ويتقرب من تجديد عقد ساندرو تونالي

وأشارت التقارير الصحفية إلى اهتمام أندية الدوري الإنجليزي خاصةً أرسنال بالتعاقد معه بعد ظهوره بصورة مميزة في الموسم الماضي.

ولكن أكد فابريزيو رومانو في تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن ساندرو تونالي ليس للبيع ولا يمكن المساس به وسيوقع عقداً جديداً مع الفريق الإيطالي في الأسابيع القادمة لمدة ست سنوات حتى صيف 2027.

وأكمل الصحفي أن ساندرو تونالي لم يكن خياراً متاحاً أبداً بالنسبة لأرسنال أو لأي فريق آخر هذا الصيف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة