الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خطوة جادة في صفقة انتقال نجم توتنهام لميلان

محمد مصطفى

02:41 19/07/2022

سبورت 360- فتح نادي أيه سي ميلان قناة للتواصل مع نادي توتنهام هوتسبير لاستعارة النجم الإنجليزي جافيت تانجانجا الذي قدم مستويات رائعة مع السبيرز.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن المُدير الرياضي لنادي توتنهام فابيو باراتيتشي سافر إلى ميلانو لعقد اجتماعات بشأن انتقال تانجانجا للروسونيري.

تانجانجا على رادار ميلان في الميركاتو الصيفي

وفي حالة انتقال تانجانجا لميلان فإنه سيُزامل من جديد زميله الإنجليزي فيكايو توموري الذي أثبت قدراته الكبيرة في أجواء الكالتشيو.

ويأتي ذلك في إطار سعي ميلان لتقوية صفوفه استعداداً لحملة دفاعه عن لقبه بطلاً للدوري الإيطالي الذي فاز به في الموسم المُنتهي بعد سنوات من الغياب عن منصات التتويج.

ويبلغ تانجانجا من العُمر 23 عاماً، ويجيد اللعب في مركز قلب الدفاع، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى 2025 مع نادي توتنهام.

وكان النجم الشاب قد تم تصعيده للفريق الأول لنادي توتنهام في 2020، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 43 مُباراة في كافة المُسابقات، ويملك في رصيده الدولي مُشاركات مع مُنتخبات الشباب الإنجليزية دون أن يُمثل بعد المُنتخب الأول.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على ضمك

موقف علي البليهي من خوض مباراة الهلال والتعاون

مانشستر يونايتد يحسم قراره بشأن سانشو

الأهلي يستعيد انتصاراته باكتساح ضمك برباعية.. فيديو

الاتحاد يواجه أبها بدون 9 لاعبين

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات لضم برناردو سيلفا

الأكثر قراءة