الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم ميلان يتفق على الرحيل لناديه الجديد

حسين زنون

17:45 11/07/2022

سبورت 360 – توصل نجم فريق ميلان الإيطالي، صامويل كاستييخو، إلى اتفاق للانتقال للعب في صفوف فريقه القادم، حسبما أفاد الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، مساء اليوم الاثنين.

وأشار دي مارزيو إلى أن كاستييخو أصبح على مقربة من ترك ميلان والانضمام لفريق فالنسيا الإسباني، بعدما اتفق مع الخفافيش على البنود الشخصية في عقده.

كاستييخو في طريقه لفالنسيا

ويحمل سامو كاستييخو حقيبته ويرحل عن سان سيرو لكي يعمل مع مدربه السابق جينارو جاتوزو من جديد، ويتبقى فقط اتفاق ميلان مع فريق ملعب المستايا على القيمة المالية للصفقة.

وينشط كاستييخو في صفوف ميلان منذ عام 2018، حيث انضم اللاعب الإسباني البالغ من العمر 27 عاماً للنادي اللومباردي قادماً من فريق فياريال الإسباني.

وينتهي عقد سامو مع الروسونيري في يونيو 2023، لكنه لن يجدد عقده مع الإدارة التي ستسمح برحيله في الصيف الجاري، بدلاً من انتظار الصيف القادم، والذي سيعرف خروجه بالمجان كلاعب حر.

ووفقاً لشبكة ترانسفير ماركت فإن سعر كاستييخو في سوق اللاعبين بالوقت الراهن يقترب من 4 مليون يورو، علماً بأن أعلى سعر له في الميركاتو كان 18 مليون يورو في 2018.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

الزمالك يبلغ نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعد سحق دريمز الغاني.. فيديو

مانشستر سيتي يفوز بثنائية نظيفة على نوتنجهام فورست

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 35

الزمالك يضاعف تقدمه بهدف ثالث ضد دريمز .. فيديو

ميتروفيتش ومالكوم يدعمان الهلال قبل مواجهة الاتحاد

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

الأكثر قراءة