الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إبراهيموفيتش يجتمع بمسؤولي ميلان لحسم مصيره

محمد عبد الرحمن

11:03 07/06/2022

سبورت 360 – كشف فابريزيو رومانو الصحفي الشهير المختص بأخبار سوق الانتقالات عن آخر تطورات تجديد عقد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مع ميلان الإيطالي.

وانتهى عقد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ابن 40 عاماً مع ميلان هذا الصيف بعدما قاد الروسونيري للتتويج بلقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ عشرة أعوام.

وبالرغم من عدم مشاركة زلاتان إبراهيموفيتش باستمرار مع الفريق بسبب مشكلة ركبته، إلا أنه تمكن بفضل قيادته لغرفة خلع الملابس وتسجيله لأهداف حاسمة من مساعدة الروسونيري على تحقيق السكوديتو.

إبراهيموفيتش يجتمع بإدارة ميلان لحسم مستقبله

وأشار فابريزيو رومانو في تغريدته التي نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش سيجتمع بمجلس إدارة ميلان في الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف الصحفي الشهير بأن عملية شفاء زلاتان إبراهيموفيتش ستستغرق تقريباً من سبعة إلى ثمانية أشهر بعد جراحة الركبة، لذلك سيكون زلاتان منفتحاً لقبول راتب أقل مما كان يحصل عليه في عقده السابق.

وعلى صعيد آخر، فإن ميلان بات قريباً للغاية من الإعلان رسمياً عن ضم البلجيكي ديفوك أوريجي في صفقة انتقال حر حسب ما ذكره فابريزيو رومانو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة