الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إبراهيم دياز يحفر اسمه في التاريخ بعد تتويج ميلان باللقب

رامي جرادات

10:23 23/05/2022

سبورت 360 – حقق إبراهيم دياز نجم ريال مدريد المعار إلى ميلان لقب الدوري الإيطالي مع الروسونيري، يوم أمس الأحد، وذلك بعد الفوز في الجولة الأخيرة على ساسولو بثلاثية نظيفة.

ورغم أن أرقام إبراهيم دياز ليست مميزة بالقدر الكافي، حيث أحرز 3 أهداف، وصنع 3 أهداف أخرى، لكنه كان مساهماً في تحقيق اللقب، وعنصراً أساسياً في تشكيلة المدرب ستيفانو بيولي بمعظم المباريات.

نجم ريال مدريد يصنع التاريخ مع ميلان

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً صباح اليوم الاثنين، تستعرض خلاله حجم الإنجاز الكبير الذي حققه إبراهيم دياز بفوز ميلان بلقب الدوري الإيطالي الغائب عن خزائن النادي منذ أكثر من عقد.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إبراهيم دياز صاحب 22 عاماً، أصبح أصغر لاعب في التاريخ يحقق اللقب في الدوريات الأوروبية الثلاث الكبرى، ونقصد هنا الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني وأخيراً الدوري الإيطالي.

وسبق لإبراهيم دياز التتويج بلقب البريميرليج مع مانشستر سيتي موسم 2017-2018، كما حصد لقب الليجا مع ريال مدريد في موسم 2019-2020، وأخيراً توّج بلقب الاسكوديتو مع الروسونيري هذا الموسم

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة