الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيولي يتغنى بقدرات ميلان بعد الاقتراب من التتويج بالكالتشيو

محمد مصطفى

00:11 16/05/2022

سبورت 360- عبر ستيقانو بيولي، مُدرب فريق أيه سي ميلان، عن سعادته بفوز فريقه الهام على فريق أتالانتا بهدفين دون رد، وذلك في إطار مُنافسات الدوري الإيطالي.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب سان سيرو قد بدأ التسجيل فيها عن طريق رافاييل لياو في الدقيقة 56، قبل أن يُسجل ثيو هيرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة 75.

بيولي: ميلان “الواثق” لا ينقصه شيئاً

وقال بيولي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”يجب أن أوجه التحية للجمهور، لقد كانت هذه المُباراة هي الأخيرة لنا على أرضنا هذا الموسم، لقد كانوا مُلهمين لنا بشغفهم على مدار عام، الآن أمامنا اسبوع آخر ولا يجب أن نُغير شيئاً”.

وتابع مُدرب الروسونيري :”أتالانتا فريق قوي جداً وسبب لنا الكثير من المُشكلات، ولكننا أبلينا بلاءً حسناً في الدفاع، ولم نسمح سوى بفرصٍ قليلة جداً للتسجيل”.

وأضاف بيولي :”كل المُباريات السابقة علمتنا أنه لدينا كل ما يلزم فيما يتعلق بالتصميم والإيمان والشجاعة، الفوز بعد العودة من بعيد أمام لاتسيو وفيرونا منحنا مزيداً من الإيمان بقدراتنا”.

ويحتل ميلان المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 83 نقطة، ويحتاج الفريق لنقطة واحدة من مُواجهته القادمة ضد ساسولو لضمان الفوز بالسكوديتو.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة