الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جيرو: هذا ما يحتاجه ميلان للعودة لمنصات التتويج

محمد مصطفى

23:34 24/04/2022

سبورت 360- تحدث أوليفيه جيرو، نجم أيه سي ميلان، عن حاجة الفريق للتحلي بالروح الانتصارية للعودة من جديد لمنصات التتويج في كل البطولات ومنها بطولة الدوري الإيطالي.

ويلعب ميلان حالياً مع لاتسيو على أرض الملعب الأولمبي في روما، ويتأخر الفريق بهدفٍ دون رد، وهي النتيجة التي تصب في مصلحة إنترميلان.

جيرو: ميلان يجب أن يكره الهزيمة

وقال جيرو، في تصريحات سبقت المُباراة نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”يجب أن نكره الهزيمة، نحن بحاجة لاستغلال هذا الغضب للفوز اليوم، نحن مُصممون على الفوز لجعل جمهورنا فخوراً”.

وتابع النجم الفرنسي حديثه بالقول :”علينا أن نلعب بثقة وحماس وبعقولٍ هادئة، لا يُمكنني انتظار بداية المُباارة”.

وأكمل جيرو حديثه بالقول :”أنا أحاول دائماً مُساعدة الفريق، أنا أعلم أن المُباراة مُهمة، وسنُريد أن نؤدي بصورة أفضل هذا المساء”، وأضاف :”نُريد أن نُعطي بنسبة 120% اليوم، لا يُمكننا التفكير كثيراَ في أي شيء آخر، علينا فقط أن نلعب كرة القدم بأسلوبنا”.

ويحتل إنترميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 72 نقطة، وذلك بفارق نقطة يتيمة عن ميلان الذي لايزال مُتأخراً أمام لاتسيو.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة