الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان يعود لمنافسة برشلونة على نصير مزراوي

حسين ممدوح

16:44 02/03/2022

سبورت 360 – أكدت صحيفة دي تليخراف الهولندية بأن نادي ميلان عاد للسباق من أجل مع التوقيع مع الظهير الأيمن نصير مزراوي نجم فريق أياكس أمستردام ومنتخب المغرب، حيث قدم الروسونيري عرضاً جديداً لمزاوي والذي سينتهي عقده مع أياكس في 30 يونيو المقبل.

يملك مزراوي العديد من الاندية المهتمة به في الوقت الحالي، فقط ارتبط سابقاً بريال مدريد وكذلك فإنه مرتبط أكثر في الوقت الحالي بالانتقال إلى برشلونة أو بوروسيا دورتموند.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يفكر بها ميلان في التعاقد مع مزراوي، حيث قام قبل بضعة أشهر بالاتصال باللاعب لكن الإجابة كانت حينها بالنفي، ومع ذلك فإن نادي ملعب سان سيرو لم يستسلم وعاد مجدداً لمحاولة إقناع اللاعب صاحب الـ 24 عاماً.

ميلان يُقدم عرضاً جديداً لنصير مزراوي

خاض نصير مزراوي هذا الموسم 28 مباراة مع فريق أياكس،وظهر بشكلٍ عام في 2296 دقيقة في جميع المسابقات، ونجح في تسجيل 5 أهداف وتقديم 4 تمريرات حاسمة، وظهر بصورة مميزة كذلك في منافسات دوري أبطال أوروبا.

يحتاج ميلان للاعب قوي في الجهة اليمنى الدفاعية، ويعتبر نصير مزراوي صاحب مواصفات مثالية لتدعيم فريق المدرب ستيفانو بيولي نظراً لقدراته الهجومية الواضحة كذلك.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

تقارير توضح موقف مانشستر يونايتد من إقالة تين هاج قبل مواجهة مان سيتي

تفوق مغربي و عودة معشوق الجماهير الجزائرية .. 24 محترفاً عربياً كتبوا التاريخ هذا الأسبوع

صافرة غربال تضبط نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي

الأهلي يستقر على مصير مصطفى شوبير 

أنشيلوتي يحدد ما يحتاجه ريال مدريد للفوز على بايرن ميونخ ويؤكد مشاركة لونين

الزمالك يحدد موعد الإعلان عن تمديد عقد عواد

الأكثر قراءة