الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان يقترب من تحديد قائده الجديد مع رحيل رومانيولي

حسين ممدوح

18:23 24/02/2022

سبورت 360 – أصبح لاعب الوسط الإيطالي الشاب ساندرو تونالي قريباً من ارتداء شارة القيادة في فريق ميلان، وذلك مع اقتراب أليسيو رومانيولي من مغادرة النادي في الصيف.

ذكرت صحيفة جازيتا ديلو سبورت أن رومانيولي سيغادر النادي على الأرجح، وذلك لأنه لم يتوصل بعد إلى اتفاق لتمديد عقده مع الروسونيري.

يتحصل رومانيولي قائد الفريق حالياً على راتب سنوي قدره 5 ملايين يورو في السنة وعُرض عليه راتباً أقل للتجديد، لذلك تم تعليق المفاوضات بين الطرفين، وتم ربط اللاعب بالانتقال إلى لاتسيو أو يوفنتوس.

تونالي وكايير مرشحين لشارة القيادة في ميلان

سيحتاج ستيفانو بيولي مدرب ميلان تعيين قائد جديد في ميلان في الموسم القادم، وعلى الرغم من أن دافيدي كالابريا المرشح الأول لأخذ شارة الكابتن، إلا أن تونالي كذلك أحد المرشحين بقوة نظراً لعلاقته القوية مع ميلان وجماهيره في الآونة الأخيرة.

وافق تونالي على خفض راتبه مع ميلان في الصيف بعد إعارة لمدة عام مع النادي، وتمكن ميلان من الحصول على خصم من نادي بريشيا للتوقيع معه بشكلٍ نهائي.

وقدم تونالي هذا الموسم أداءاً مميزاً، وذكر نجم الروسونيري السابق ماسيمو أمبروسيني أنه المرشح الأمثل لدور القيادة : “إنه لديه كل الصفات ليكون قائد ميلان في المستقبل”.

استطرد أمبروسيني : “ومع ذلك فهو ليس الوحيد..فأنا أفكر كذلك في سيمون كايير عندما يعود من الإصابة، فهو قائد بالفطرة وهو قائد منتخب الدنمارك”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الأكثر قراءة