الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم ميلان يبعث برسالة إلى الجماهير بعد التعثر أمام ساليرنيتانا

حسين ممدوح

14:32 20/02/2022

سبورت 360 – اعترف النجم البرازيلي جونيور ميسياس بأن فريق ميلان افتقد إلى الدقة والقدرة على الحسم، وذلك بعد أن تعادل خارج ملعبه مع متذيل الترتيب ساليرنيتانا إيجابياً بهدفين لكل فريق.

أهدر ميلان فرصة هامة للحفاظ على صدارته بشكلٍ أقوى بهذا التعثر، حيث أصبح بإمكان الإنتر العودة للصدارة إذا فاز في لقاء اليوم ضد ساسوولو ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

قال الجناح وصانع الألعاب البرازيلي لقناة نادي ميلان الرسمية : “في رأيي قمنا بإعداد المباراة بالشكل الصحيح، ولكننا لم نسجل بالوقت الذي كان من المفترض أن نغلق المباراة به”.

ميسياس لجماهير ميلان: المباريات القادمة نهائية

سجل ميلان هدفاً مبكراً في الدقيقة الخامسة عبر ميسياس ولكن ساليرنتانا تعادل في الدقيقة 29 قبل أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة 72، ثم عادل أنتي ريبيتش النتيجة للروسونيري قبل النهاية بـ 13 دقيقة.

استطرد لاعب الروسونيري : “كنا نبحث عن إضافة المزيد من الأهداف لكننا لم ننجح إلا في النهاية، يجب أن ننهي المباريات في وقت مُبكر”.

وعن رسالته لجماهير ميلان قبل المباريات القادمة الحاسمة في بطولة الدوري قال : “الآن علينا أن نلعب كل مباراة كما لو كانت مباراة نهائية، لقد دعمتنا الجماهير وهو أمر رائع ، إنهم يساندونا في كل مكان، إنه شعور إيجابي دائماً”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

جوميز يعلن غياب شيكابالا عن مباراة الإياب ضد دريمز

عمر جابر: نتيجة مباراة الذهاب لن تساعدنا والتأهل بأيدينا

تشكيلة النصر اليوم ضد الخليج في الدوري السعودي

ريال مدريد يتلقى دفعة بشأن حالة ميندي ورودريجو قبل مواجهة بايرن ميونخ

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

الأكثر قراءة