الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان يتحضر لتجديد عقد نجم هجومه براتب مُضاعف

حسين ممدوح

12:26 08/01/2022

سبورت 360 – أكدت صحيفة جازيتا ديلو سبورت على مساعي ميلان فيما يتعلق بتجديد عقد المهاجم البرتغالي رافائيل لياو، والذي يُجهز الروسونيري له عقداً جديداً سيحصل به على ثلاثة أضعاف راتبه الحالي.

قدم لياو نجم ليل الفرنسي السابق أداءاً أقنع المسئولين في نادي ميلان والذين يحاولون الإسراع ومحاولة إغلاق ملف إجراءات التجديد للاعب البرتغالي الدولي بسرعة.

من المقرر أن ينتهي عقد رافائيل لياو في صيف عام 2024، ولذلك هناك متسع من الوقت أمام النادي الإيطالي، ولكن مسؤوليه يريدون إنهاء الاتفاق مع وكيله خورخي مينديز في أقرب فرصة قبل تزايد الاهتمام به.

ميلان يريد تجديد عقد رافائيل لياو سريعاً

وحسب صحيفة جازيتا فإن من المتوقع أن يمنح ميلان اللاعب عقداً حتى عام 2026، وسيحصل على 4 مليون ونصف المليون يورو كراتب سنوي بدلاً من مليون ونصف المليون يورو التي يتحصل عليها حالياً.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الأحمر والأسود لديه ثقة كبيرة بإمكانيات لياو وقدرته على التطور أكثر، وقد أعلن اللاعب بنفسه في عدة مواقف سابقة عن رغبته في الاستمرار بقميص الروسونيري طويلاً.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

كانتي يتصدر تشكيل الاتحاد المتوقع ضد أبها في الدوري السعودي

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد جيرونا في الدوري

نجم جديد يقترب من الانتقال إلى إنتر ميامي

ميتروفيتش ومالكوم يقودان تشكيل الهلال المتوقع ضد التعاون

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة