الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إشارة إيجابية لميلان في صفقة بديل فرانك كيسي

محمد مصطفى

21:48 25/12/2021

سبورت360- يستعد نادي ميلان لإمكانية رحيل نجمه الإيفواري فرانك كيسي الذي ترغب في خدماته العديد من الأندية الأوروبية على رأسها ريال مدريد.

وكان كيسي قد انضم لميلان في 2017 قادماً من أتالانتا، ولعب النجم الإيفواري مع الروسونيري في 205 مُباراة سجل فيهم 35 هدفاً وصنع 16 هدفاً لزملائه، وينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

صراع ناري بين كبار أوروبا على توقيع كمارا

وبحسب تقرير نشره موقع فوتبول إيطاليا فإن نادي ميلان على استعداد لتقديم عرض لنادي مارسيليا للحصول على خدمات لاعب الوسط الفرنسي الشاب بوبكر كمارا.

وذكر التقرير أن النجم الفرنسي الشاب ينتهي تعاقده مع النادي الفرنسي العام المُقبل، ومع عدم رغبته في توقيع عقدٍ جديد ترى الإدارة الفرنسية أن هذا هو الوقت المُناسب للبيع الأمر الذي يعني أن ميلان قادر على الحصول على خدماته في الميركاتو الشتوي خلال عدة اسابيع.

وسيكون كمارا مُفيداً لميلان في حالة التعاقد معه خلال مُشاركة الثنائي الإفريقي كيسي و إسماعيل بن ناصر في بطولة أمم إفريقيا، كما يُمكنه اللعب في مركز قلب الدفاع الذي يعاني منه ميلان في ظل إصابة سيمون كيير.

ولن تكون مهمة ميلان سهلة في الحصول على خدمات كمارا الذي أبدى ناديا مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد اهتمامهما بخدماته لتعزيز صفوفهم.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

طبيب الأهلي يصدم الجمهور بشأن إصابة علي معلول ومدة غيابه

جوميز:عائلة الزمالك وراء الفوز بالكونفدرالية

تعليق كارلو أنشيلوتي على تعادل ريال مدريد المثير أمام فياريال

النصر والاتحاد يتفقان على تكريم عمر هوساوي في الكلاسيكو

تقرير.. ماذا يفعل الأهلي في إياب نهائي أفريقيا بعد التعادل بالذهاب؟

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على رايو فاييكانو؟ ‏

الأكثر قراءة