الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسطورة إيطاليا يطالب ميلان بالتوقيع مع نجم ريال مدريد

حسين ممدوح

21:37 10/12/2021

سبورت 360 – طلب فولفيو كولوفاتي أسطورة إيطاليا من نادي ميلان أن يعمل على ضم لوكا يوفيتش من ريال مدريد، بالإضافة للتعاقد مع نيكولا ميلينكوفيتش أو لويز فيليبي في مكان المدافع الدنماركي سيمون كايير الذي أصيب مؤخراً.

تعرض كايير لإصابة خطيرة في الركبة ستُبعده لمدة 6 أشهر، ولذلك سيبحث الروسونيري عن قلب دفاع جديد لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وسيعمل ميلان كذلك على إضافة اسم جديد إلى خط هجومه، لحل مشكلة الحسم التي ظهرت في بعض المباريات أمام المرمى، وخصوصاً في ظل طموحات النادي للمنافسة على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

كولوفاتي ينصح ميلان بضم يوفيتش وميلينكوفيتش

ونقلت صحيفة جازيتا ديلو سبورت عن كولوفاتي قوله : “ميلينكوفيتش أو لويز فيليبي سيكونان صفقات جيدة في الدفاع ويوفيتش في خط الهجوم”.

استطرد عن مهاجم الريال : “لا يمكن التشكيك في قيمة يوفيتش..ولكنهم سيحتاجون إلى إدارته وتوجيهه بشكلٍ جيد لأنه لاعب مشهور، يمكن أن يكون أمامه مهاجم واحد وليس اثنين..فقد أثبت إبراهيموفيتش أنه ليس أبدياً ونفس الشئ ينطبق على جيرو”.

سبق للوكا يوفيتش أن ارتبط بالانتقال إلى ميلان قبل عام واحد، ولكن وفقاً لتقرير ألمانية فقد اختار العودة إلى فرانكفورت حينها على سبيل الإعارة لأنه كان يعتقد بأنه لن يحصل على وقت للمشاركة في ظل وجود إبراهيموفيتش في الفريق.

ينتهي عقده لوكا يوفيتش مع ريال مدريد في يونيو 2025، وسجل اللاعب الصربي الدولي هذا الموسم هدفاً فقط في 10 مباريات مع الريال ويجد اهتماماً كذلك من نادي توتنهام هوتسبير.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

الأكثر قراءة