الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تونالي يُحدد سبب مُعاناة ميلان في دوري أبطال أوروبا

محمد مصطفى

21:11 23/11/2021

سبورت 360- تحدث ساندرو تونالي، نجم فريق أيه سي ميلان، عن مُعاناة فريقه هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا بعد عودته إليه عقب غياب دام طويلاً.

ويحتل ميلان المركز الأخير في مجموعته بعد مرور 4 جولات، حيث لم ينتصر الروسونيري في أي مباراة واكتفى بالتعادل في مُباراة والخسارة في 3 مُباريات.

تونالي: ميلان يفتقد خبرة اللعب بدوري أبطال أوروبا

وسيلتقي غداً ميلان مع أتلتيكو مدريد على أرض ملعب واندا ميتروبوليتانو في مدريد، ولا بديل لأبناء ميلانو عن الفوز إذا أرادوا الإبقاء على آمالهم قائمة في الصعود لثمن النهائي.

وقال تونالي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”هذه المُباراة ستكون مُهمة للمُستقبل، لقد أثبتنا أننا قادرين على اللعب في مستوى أي أحد، هدفنا الوحيد هو الفوز غداً”.

وأضاف نجم ميلان قائلاً :”هذه مُباراة مُهمة لنا جميعاً، نُريد أن نأخذ خطوة واحدة إضافية وهو ما يعني الفوز”، وأكمل  مُشيراً لسبب مُعاناة الفريق هذا الموسم في البطولة الأوروبية :”كل فريق لديه خبرة أكثر منا، بعضنا يلعب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى”.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

الميزانية تحدد صفقات الأهلي السعودي الصيفية

سيرجي روبيرتو يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

رئيس الزمالك يفند شائعات رحيل زيزو وعواد

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

الأكثر قراءة