الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وكيل فرانك كيسي يفاجئ ميلان بتصريحاته

حسين ممدوح

23:55 12/10/2021

سبورت 360 – نفى وكيل فرانك كيسي لاعب الوسط الإيفواري الدولي أن يكون قد قام بعرض موكله على الإنتر أو أي نادٍ آخر، لكنه طالب ميلان بتقديم عرض يناسب مستوى كيسي الحالي.

من المقرر أن ينتهي عقد كيسي في يونيو 2022 مع الروسونيري، وهناك مخاوف متزايدة من أن يكون أحدث نجم كبير يغادر ميلان كوكيل حر بعد دوناروما وهاكان تشالانوجلو.

من جانبه قال جورج أتانجانا لموقع كالتشيو ميركاتو : “لا يحتاج لاعب من عيار فرانك كيسي لعرضه أو تقديمه لأي نادٍ، على أي حال لم أتحدث أبداً مع الإنتر“.

وكيل كيسي: ننتظر عرضاً مناسباً له من ميلان

وأصر وكيل كيسي أن هناك اهتماماً إعلامياً حول اللاعب أكثر من اللاعبين الآخرين في ظروف مماثلة في العديد من الأندية الأخرى.

وواصل: “يحتاج اللاعب المهم إلى عقد يتوافق مع أهميته ومستوياته..لقد قام ميلان بتقديم عرض رسمي، لكننا نتحدث عن أرقام بعيدة جداً عما طلبناه..كما أن هناك الكثير من القصص غير الصحيحة التي يقرأها الناس”.

وكانت التقارير الصحفية الأخيرة قد ربطت كيسي بالعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة مثل مانشستر يونايتد، باريس سان جيرمان، ليفربول و آرسنال.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة