الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وكيل بابو جوميز يكشف موقفه من الانتقال إلى ميلان

محمد مصطفى

23:46 05/06/2021

سبورت 360- أبدى نادي أيه سي ميلان رغبته في التعاقد مع نجم أتالانتا السابق بابو جوميز الذي يلعب حالياً لنادي إشبيلية، وذلك استعداداً للعودة المُرتقبة لمُسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان نادي ميلان قد أنهى مُسابقة الدوري الإيطالي المنتهي قبل أيام في المركز الثاني، وذلك خلف جاره إنترميلان الذي نجح مع مُدربه السابق أنطونيو كونتي في العودة من جديد لمنصات التتويج.

بابو جوميز سعيد في إشبيلية ولا يرغب في العودة لإيطاليا

وبحسب تقرير نشره موقع فوتبول إيطاليا فإن جيوزيبي ريسو، وكيل بابو جوميز، أكد أنه يُبلي بلاءً حسناً في إشبيلية ويرغب في البقاء هُناك، وذلك على الرغم من الاهتمام الذي أبداه ميلان.

ونقل التقرير نقلاً عن صحيفة ماركا الإسبانية تأكيدها على أن إدارة النادي الأندلسي ليس لديها أي نية في التفريط في جوميز.

يُذكر أن جوميز يعرف أجواء الدوري الإيطالي جيداً حيث سبق له اللعب لناديي كاتانيا وأتالانتا، ومنذ انتقاله إلى إشبيلية في يناير الماضي خاض اللاعب الأرجنتيني 23 مُباراة مع الأندلسيين، سجل فيهم ثلاثة أهداف، وصنع هدفاً وحيداً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

الأكثر قراءة