الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيولي يفسر سبب كثرة الإصابات في ميلان

حسين ممدوح

16:28 06/03/2021

سبورت 360 – شرح ستيفانو بيولي ما يفعله الطاقم الطبي لوقاية اللاعبين من الإصابات، وتحدث عن صعوبة لقاء هيلاس فيرونا القادم على ميلان.

قال بيولي في المؤتمر الصحفي عن مباراة الأحد على ملعب بنتيجودي : “يوريتش يقوم بعمل رائع فيرونا، حتى رغم تغيير العديد من اللاعبين، لقد تغلبوا على نابولي وأتالانتا وتعادلوا مع يوفنتوس، ويجب أن نقوم بعمل أفضل أمامهم”.

استطرد: “نحن لم نعد نمتلك السرعة نفسها في تحريك الكرة ويجب أن لا نعطي فيرونا الفرصة للمبارزات الثنائية، لأننا إذا لعبنا مباراة فنية ستكون لنا فرص جيدة أمامهم”.

بيولي: نحتاج لعب مباراة فنية أمام فيرونا

سيكون الروسونيري بدون بن ناصر وإبراهيموفيتش وماندزوكيتش وتشالانوجلو غداً : “يكون من الصعب تحقيق نفس النتائج على طول الخط مثل الموسم الماضي، إنه موسم صعب ولقد تعرضنا لإصابات، نحن نعمل على تفسير كثيرة الإصابات، ربما تكون بسبب أعباء المباريات المتتالية، وهذا ما سبب في مشاكل لنا”.

واصل: “أصيب بن ناصر مرتين، ونعمل على مساعدته على استعادة لياقته البدنية الأفضل، ولكننا أثبتنا أننا فريق يمكنه لعب كرة قدم جيدة في المواقف الصعبة”.

ختم حديثه بالتعليق على أداء بعض اللاعبين: “يجب أن يُقدم رافائيل لياو أفضل ما لديه في كل مباراة، وهذا ما يعمل عليه، تونالي؟ يشعر أنه بحالة جيدة..كان يعاني من مشكلة طفيفة لكنه جاهز الآن، كرونيتش استراح يوم الأربعاء ومن المرجح أن يبدأ”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي ميلان

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الأكثر قراءة