الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاتسيو يصدم باريس ومانشستر يونايتد بسعر ميلينكوفيتش سافيتش

محمد عبد الرحمن

12:04 01/07/2020

سبورت 360 – كشفت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية بأن إدارة لاتسيو قد وضعت مبلغاً كبيراً مقابل الموافقة على بيع الصربي ميلينكوفيتش سافيتش، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم ميلينكوفيتش سافيتش ابن 25 عاماً بالرحيل عن صفوف لاتسيو هذا الصيف، وسط اهتمام كبير من قبل باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي بضمه.

ويتألق لاعب خط الوسط الصربي مع فريقه لاتسيو هذا الموسم، بمشاركته حتى الآن في 34 مباراة، وتسجيله ستة أهداف، وصناعة سبعة آخرين.

لاتسيو يضع مبلغاً كبيراً مقابل بيع نجمه سافيتش

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة باريس سان جيرمان قد قدّمت بالفعل عرضاً لضم ميلينكوفيتش سافيتش بمبلغ 60 مليون يورو، ولكن يبدو بأن الرقم غير كافٍ للحصول على خدمات اللاعب.

وأكملت الصحيفة أن إدارة لاتسيو لن تستمع إلى أي عروض مقدمة إلا بمبلغ لا يقل عن 100 مليون يورو، مما يؤكد عدم رغبة النادي في التفريط باللاعب، خاصةً وأن الأندية الأوروبية لن تقدر على دفع هذا المبلغ في ظل الأزمة الاقتصادية التي ضربت الجميع بسبب انتشار فيروس كورونا.

الجدير بالذكر أن عقد ميلينكوفيتش سافيتش سينتهي مع لاتسيو صيف عام 2024.

اقرأ أيضًا: أساطير الليغا.. من الملعب إلى فيفا20

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من لاتسيو

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة