الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سبال يفاجئ لاتسيو بفوزاً قاتلاً في الدوري الإيطالي

بلال محمد

19:28 15/09/2019

فاجئ نادي سبال نظيره لاتسيو بفوزاً غير متوقعاً في بطولة الدوري الإيطالي، بعد تسجيله هدفاً قاتلاً في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

وفاز نادي سبال مساء اليوم الأحد، على حساب نادي العاصمة لاتسيو بنتيجة 2-1، ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإيطالي “الكالتشيو”، على ملعب باولو موتزا معقل الفريق الفائز.

وبدأ نادي لاتسيو الضيف بالتسجيل عن طريق مهاجمه شيرو إيموبيلي في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق العاصمة على صاحب الأرض سبال.

وفي الدقيقة 63 عادل أندريا بيتاتيا النتيجة لصالح نادي سبال، قبل أن يضيف جاسمين كوريتش الهدف الثاني في الدقيقة 92 ليقتل أمال نادي لاتسيو.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد نادي سبال إلى النقطة الثالثة في المركز الخامس عشر بترتيب جدول الدوري الإيطالي، بينما توقف رصيد نادي لاتسيو عند النقطة الرابعة في المركز السابق.

وفي نفس الجولة، فاز نادي أتلانتا ضد جنوى بنتيجة 2-1، بينما خسر بريشيا من بولونيا بنتيجة 4-3، وفاز كالياري ضد بارما بنتيجة 3-1.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من لاتسيو

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

الأكثر قراءة