الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاتسيو يخطف نقطة من أنياب أتلانتا

بلال محمد

01:46 18/12/2017

إنتهت مباراة أتلانتا ولاتسيو مساء اليوم الأحد، بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم، ضمن الجولة السابعة عشر من الدوري الدرجة الأولى الإيطالي “الكالتشيو”، على ملعب أتليتي أزوري دي ايتاليا معقل الفريق الأول.

دخل نادي أتلانتا الشوط الأول، وهو يبحث عن هدف التقدم، ليفعلها عن طريق المدافع ماتيا كاندارا في الدقيقة 19، قبل أن يسجل الفريق الهدف الثاني في الدقيقة 22 بأقدام جوسيب إيليشيش، ولكن الرد كان سريعاً من نادي لاتسيو الذي سجل ثنائية عن طريق سيرجي سافيتش في الدقائق 27،و35.

وفي الشوط الثاني سجل نادي أتلانتا الهدف الثالث عن طريق جوسيب إيليشيش من جديد في الدقيقة 50، قبل أن ينقذ لويس البيرتو نادي لاتسيو من الخسارة، بهدف في الدقيقة 79.

وبهذا التعادل يرتفع رصيد أتلانتا إلى النقطة 24 في المركز السابع بجدول الدوري الإيطالي، بينما يحتل نادي لاتسيو المركز الخامس برصيد 33 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من لاتسيو

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة