الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريبيري يضرب حكم مباراة فيورنتينا ولاتسيو وعقوبة كبيرة بانتظاره

علي خليفة

11:49 28/10/2019

موقع سبورت 360 – أثار النجم الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري، لاعب فيورنتينا، الجدل عقب المباراة التي جمعت “الفيولا” م لاتسيو أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

وحقق لاتسيو الفوز على فيورنتينا في ملعب “أرتيمو فرانكي”، بفضل هدف المهاجم الإيطالي تشيرو إيموبيلي الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 89.

وشهدت الدقائق التي تلت صافرة انتهاء المباراة اشتباك بين فرانك ريبيري ومساعد حكم المباراة، ومن المتوقع أن يتعرض اللاعب الفرنسي لعقوبة كبيرة.

ريبيري مهدد بعقوبة كبيرة بسبب أحداث مباراة فيورنتينا ولاتسيو

وبسبب قيام ريبيري بدفع مساعد الحكم فإنه مهدد لعقوبة كبيرة قد تمتد لإيقاف عن اللعب لثلاثة مباريات كما كشفت الصحافة الإيطالية.

وكان المدرب فينتشينزو مونتيلا قد قرر إخراج ريبيري من المباراة في الدقيقة 75، وهذا القرار الذي أثار غضب اللاعب الفرنسي في البداية.

يذكر أن ريبيري يلعب موسمه الأول في الدوري الإيطالي بعد انتقاله إلى فيورنتينا قادماً من بايرن ميونخ بشكلٍ مجاني بعد انتهاء عقده.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من فيورنتينا

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الأكثر قراءة