الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي ويونايتد يدخلان المنافسة على ضم بيرنارديسكي

20:06 11/06/2017

دخلت المنافسة على ضم نجم فيورنتينا الدولي الإيطالي فيديريكو بيرنارديسكي فصلاً جديداً ، بدخول كل من مانشستر يونايتد وتشيلسي على الخط للتعاقد مع اللاعب خلال هذا الميركاتو الصيفي .

وحسب صحيفة ” Tuttosport” فإن تشيلسي ومانشستر يونايتد استفسرا حول سعر فيديريكو بيرنارديسكي وإمكانية انتقاله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مع تأكد رحيل اللاعب عن فيورنتينا هذا الصيف حيث أن النادي الإيطالي يطالب بـ 35 مليون جنيه استرليني من أجل اتمام الصفقة .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن فيورنتينا يفضل انتقال بيرنارديسكي خارج الدوري الإيطالي على الرغم من اهتمام إنتر ميلان مؤخراً بضم اللاعب ، وتوصله في وقت سابق مع يوفنتوس إلى اتفاق مبدئي يبدو أنه لم يعد ساري المفعول حيث نادي السيدة العجوز سيعود إلى طاولة المفاوضات لتقديم عرض أفضل .

ويرتبط فيدريكو بيرنارديسكي صاحب الـ 23 عاماً مع فيورنتينا بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2019 ، هو الذي نجح في تسجيل 11 هدفاً وصناعة 4 آخرين خلال مشاركته في 32 مباراة بـ الدوري الإيطالي خلال الموسم المنتهي .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من فيورنتينا

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة