الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

والدة زانيولو نجم روما تكشف موعد عودته للملاعب

محمد مصطفى

03:55 13/10/2020

سبورت 360- أكدت السيدة فرانشيسكا كوستا والدة نيكولو زانيولو، نجم روما والمنتخب الإيطالي، على أن نجلها غير المحظوظ بإصاباته المُتكررة من المتوقع أن يعود إلى الملاعب في مارس أو إبريل من العام المقبل.

زانيلو سيعود لروما ومنتخب إيطاليا في مارس أو إبريل

وقالت والدة زانيولو، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”نيكولو يبلي بلاء حسناً، وهو أيضاً متحمس للغاية، ويخضع للعلاج الطبيعي يومياً، ويُضاعف التدريبات في المنزل”.

وأضافت السيدة فرانشيسكا قائلة :”في الليلة الماضية شاهد مُباراة إيطاليا عبر التلفاز وكان يهتف لزملائه، وقال لوالده إنه كان يرغب أن يكون معهم أيضاً”.

وتابعت والدة زانيولو حديثها عن إصابته قائلةً :”نيكولو يُمكن أن يعود في مارس أو إبريل، ذلك ليس مُبكراً للغاية ولكنه ليس مُتاخراً للغاية، سيكون ذلك تاريخاً جيداً”.

وكان زانيولو الذي يبلغ من العُمر 21 عاماً  قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة إيطاليا ضد هولندا في دوري الأمم الأوروبية في سبتمبر، وذلك بعد أن كان قد تعرض لإصابة مُماثلة في يناير الماضي أبعدته عن الملاعب ستة أشهر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

الزمالك يحسم مصير مشاركة محمد شحاتة أمام فيوتشر

فيفا يصدم الزمالك بهذا القرار بعد تتويجه بالكونفدرالية

موقف برشلونة من استمرار جواو فيليكس

احذر يا ياسين.. 5 أسماء ندمت لعدم اختيار الجزائر و اللعب لفرنسا

صفقات كبرى والنخبة الآسيوية يمهدان بقاء جيسوس في الهلال

مانشستر يونايتد يضع سعر سانشو لبوروسيا دورتموند

الأكثر قراءة