الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فلورينزي لسبورت 360 : هدفي في برشلونة فوق الجميع

علي خالد رنا

12:32 24/11/2015

تحدث لاعب فريق روما اليساندرو فلورينزي عن ذكرياته مع الأهداف الجميلة، وعدة قضايا أخرى، وذلك في حوار حصري مع موقع سبورت 360.

وقال اليساندرو "ليس من السهل أن تختار هدفك الأجمل، يعجبني هدفي في جنوى من ضربة مقصية، وكذلك هدفي في كالياري حيث عانقت جدتي، لكن الهدف الأجمل يبقى هدفي في برشلونة".

فلورينزي يلعب مع روما منذ عام 2011، حيث مثلهم حتى اللحظة بـ 133 مباراة سجل خلالها 18 هدفاً، لكن ذلك ليس سبب سعادته الوحيد، فهناك سبب آخر قال عنه "أن تكون مشجعاً لفريق تلعب معه يجعل فرحتك مزدوجة، عندما تفوز تشعر بالحماس والطاقة الإضافية".

ولكنه حذر قائلاً "لكن عندما تخسر، يصبح الأمر مضاعفاً 3 مرات، وهذا يظهر على الفرق بين حزني وحزن من لم ينشأوا في النادي".

فلورينزي أكد ولاءه لنادي روما بشكل عجيب وجميل في تصريحه لموقع سبورت 360 قائلاً "لا أريد اللعب إلا مع روما حيث توتي ودي روسي، مثلت ايطاليا بجانب بوفون وبيرلو، هذا كله يشعرني بالفخر، ولا يهمني أين ألعب في خدمة الفريق، أنا جاهز للعب في الهجوم والوسط والدفاع، ولا مشكلة لدي ولو لم يتم اختياري أساسياً".

يذكر أن فلورينزي يبلغ من العمر 24 عاماً ويعد من أفضل لاعبي روما الذين يمكن الرهان عليهم في المستقبل، ونترككم مع هذا الفيديو المميز له:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة