الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روما يوقع مع ميخيتاريان في آخر ساعات الميركاتو

09:54 02/09/2019

موقع سبورت 360 – دخل نادي روما الإيطالي في مفاوضات مفاجئة مع نظيره آرسنال الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات صانع الألعاب الآرميني هينيريك مخيتاريان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولم يتبقى إلا ساعات فقط على إغلاق الميركاتو في أغلب دول أوروبا، على رأسها إيطاليا، ويسعى روما لحسم الصفقة في الساعات القادمة.

وكشف موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية عن نية روما في التوقيع مع هينيريك مخيتاريان، الذي خرج من حسابات المدرب الإسباني أوناي إيمري منذ الموسم الماضي، حيث يلعب من دكة البدلاء.

ويسعى روما لإبرام صفقة قوية بالتوقيع مع اللاعب السابق لبوروسيا دورتموند ومانشستر يونايتد، لكن هنالك مشكلة اقتصادية تتعلق براتبه الأسبوعي الذي يبلغ 200 ألف يورو.

وأكد المصدر أن آرسنال مستعد للمساهمة بدفع جزء من الراتب.

ويريد روما الحصول على مخيتاريان على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

كعكي يوجه رسالة لجماهير الاتحاد ويدعم لؤي ناظر

ثلاثون من أكبر أندية العالم في الرياضات الإلكترونية تنضمّ لبرنامج دعم الأندية الذي أطلقته مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية

حكم روسي يُدير مباراة التتويج بلقب الدوري السعودي

ميلان وليفركوزن يتنافسان على ضم نجم الدوري الإسباني

نوير: بايرن ميونخ جاهز لأي سيناريو أمام ريال مدريد

الزمالك يعلن جاهزية نجم الفريق لمباراة نهضة بركان في الكونفيدرالية

الأكثر قراءة