الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توتي متشائم بخصوص روما ويتوقع أن يظل يوفنتوس بطلاً

حسين ممدوح

10:29 29/08/2019

موقع سبورت 360- عاد فرانشيسكو توتي للحديث عن كرة القدم ولكن هذه المرة كمشجع بعد أن رفض إكمال وظيفته السابقة في روما كمدير عام وهو المنصب الذي قام بشغله خلال العامين السابقين بعد اعتزاله.

وياتي ذلك قبل 3 أيام من ديربي العاصمة المنتظر امام لاتسيو وذلك بعد التعثر الأول لروما أمام جنوى في الجولة الأولى بالتعادل الإيجابي 3/3.

قال أسطورة نادي روما: “أعتقد أن كثير من النادي يعتقدون مثلي بأن روما سوف يقاتل على المركز الرابع فقط..لسوء الحظ هذه الحقيقة وآمل أن أكون مخطئًا ولكن عندما تكون في عالم كرة القدم لمدة 30 سنة من الصعب أن تكون مخطئاً”.

استطرد: “يأمل المشجعون في رؤية روما يشارك مرة أخرى في دوري أبطال أووربا وأعتقد أن هذا ما يستحقه الجمهور وما يجب أن تعمل الإدارة عليه”.

وعن المنافسة على اللقب هذا الموسم فلدى توتي فكرة واضحة: “يوفنتوس هو دائماً الفريق الذي يفوز لأنهم أقوياء كنادٍ وكمجموعة لاعبين..أتوقع فوزهم مرة أخرى لكن هذه المرة ستكون المهمة أصعب بوجود إنتر ونابولي بعد التعزيزات التي قاموا بها..أنتظر رؤية بطولة مختلفة عن السنوات السابقة”.

وعاد للحديث عن الديربي: “ستكون تلك المرة الأولى التي لا أعيش فيها الديربي من ملعب الأولمبيكو دي روما..لاتسيو فريق هائل ولديه مدرب يفهم كيف يديره..حتى ولو كان روما أقوى فإنها مباراة صعبة جدا”.

وتطرق توتي لخططه المستقبلية قائلاً: “سأكشف قريباً عنها..لقد سررت بأن رئيس الاتحاد جابرييلي جرافينا فتح لي الباب للعمل مع المنتخب الوطني الإيطالي ولقد تحدثت مع مانشيني وجرافينا والكل يريد مني أن أعمل معهم ولكني أحتاج أن أفكر”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

الأكثر قراءة