الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي روسي يصل إلى الأرجنتين للتوقيع مع بوكا جونيورز .. فيديو

أحمد رمضان

15:24 25/07/2019

موقع سبورت 360 – وصل لاعب دانييلي دي روسي لاعب روما الإيطالي السابق إلى الأرجنتين في وقت سابق من اليوم الخميس من أجل استكمال انتقاله المجاني إلى بوكا جونيورز.

ونشرت زوجة دي روسي مقطع فيديو وهما على متن طائرة متجهة من روما إلى مدينة بوينس آيرس في الليلة الماضية ، والتي هبطت في تمام الساعة 13:15 بتوقيت مكة المكرمة.

وقام مشجعو بوكا جونيورز باستقبال اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً في المطار بشكل حافل للغاية ، فيما قام دي روسي بمعانقة العديد من المشجعين والتوقيع على تذكارات وقمصان.

وأصبح لاعب خط الوسط الإيطالي حر بالتفاوض والانتقال إلى أي نادٍ بشكل مجاني ، وبالتالي سيخضع للفحص الطبي الإلزامي في الساعات القليلة القادمة قبل التوقيع على عقده مع البوكا.

ويتولى العديد من مسؤولي نادي روما السابقين مسؤولية إدارة بوكا جونيورز ، مثل زميله السابق نيكولاس بورديسو الذي يقود منصب المدير الرياضي والمسؤول عن التعاقدات واللاعبين.

وصول دي روسي إلى الأرجنتين في هذا الفيديو بالأسفل

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة