الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تفاصيل عرض روما للحصول على هيجواين

16:25 20/07/2019

موقع سبورت 360 – يضع نادي روما المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين لاعب يوفنتوس “المنبوذ” هدفاً له خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، رغم إصرار “البيبيتا” على البقاء في مدينة تورينو.

وأعلن وكيل أعمال جونزالو هيجواين وشقيقه مؤخراً بأن البقاء في يوفنتوس هدف شقيقه الوحيد ، مؤكداً في نفس الوقت عدم رغبته باللعب لأي نادٍ إيطالي سوى “السيدة العجوز” ، إلا أن التقارير الصحافية أكدت بأن اللاعب بدأ يتنازل تدريجياً عن رغبته.

ووفقاً لصحيفة “كوريري ديلو سبورت” فإن رحيل هيجواين عن يوفنتوس بات مؤكداً في الوقت الحالي ، خصوصاً أن اللاعب ارتدى القميص رقم 21 بعد عودته من الإعارة.

وأضاف المصدر أن روما قدم عرضاً للاعب براتب سنوي يبلغ 4.5 مليون يورو ، أي أن اللاعب سيخفض راتبه مع يوفنتوس بقيمة مليوني يورو ، بجانب عقد يمتد لأربعة أعوام وسيكون اللاعب في سن 35 عاماً في ذلك الوقت.

وكان هيجواين قد لعب الموسم الماضي معاراً لميلان وتشيلسي ، لكنه فشل في التجربتين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

أردا جولر يكشف سبب اختيار ريال مدريد

التاريخ يساند الهلال ضد الاتحاد في الجوهرة المشعة

شاهد.. شوبير يُنافس على أفضل تصدي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة