الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توتي يلمح لقدوم كونتي ويحلل مبدأ التوقيع معه

21:45 27/04/2019

موقع سبورت 360 – فتح اللاعب الإيطالي السابق ومدير نادي روما فرانشيسكو توتي الباب أمام التوقيع مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي ، ليتولى زمام الأمور في النادي الملقب بـ “الجيلاروسي”.

ووقع روما مع عدد كبير من اللاعب في الصيف الماضي ، لكن سوء النتائج تسببت بإقالة المدرب إزيبيو دي فرانشيسكو والمدير الرياضي الإسباني مونتشي ، قبل تعيين كلاوديو رانييري بشكلٍ مؤقت حتى نهاية الموسم.

وقبل مباراة روما وكالياري المقامة مساء اليوم ضمن الجولة 34 من الدوري الإيطالي تحدث توتي لشبكة “سكاي سبورتس إيطاليا” التلفزيونية ، قائلاً “شهدت الأسابيع الماضية الكثير من الحديث عن كونتي ، لكن لدنيا رانييري على مقاعد البدلاء ويجب احترامه حتى النهاية ، هو مدربنا الحالي وفي نهاية الموسم سيكون مدربنا ، أو سنتجه نحو كونتي أو مدرب أخر ، هدفنا الحالي الوصول إلى دوري أبطال أوروبا ومن غير العدل مناقشة أي مدرب أخر في الوقت الحالي”.

وأضاف “اختيار الإدارة لا يعتمد على التأهل لدوري الأبطال ، لكن كونتي من أنجح مدربي أوروبا وفاز في كل مكان ذهب إليه ، ولذلك من الطبيعي أن أي نادٍ سيتوحش للحصول عليه ، كان هنالك حديث عن الإنتر وبايرن ميونخ وروما”.

وفي ختام حديثه عن كونتي أكد توتي أن اختيار المدرب يأتي وفقاً للمشروع الذي يسير عليه ، وإذا كان يناسب المدرب أم لا ، مؤكداً في نفس الوقت أن روما يعتبر حالياً من أفضل 4 فرق في إيطاليا.

وكان روما قد حقق الفوز على كالياري ، وصعد للمركز الرابع بـ 58 نقطة خلال 34 مباراة ، بفارق نقطتين عن ميلان وأتلانتا الذان يحتلان المركزين الخامس والسادس مع تبقي مباراة لهما في نفس الجولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

تين هاج يثير الشكوك حول مشاركة برونو فيرنانديز بمواجهة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

تشكيلة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

زانيتي يكشف حقيقة اهتمام الإنتر بنجم بولونيا

القادسية السعودي ينافس بايرن ميونخ على ضم فان دايك

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأكثر قراءة