الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وجهة غير متوقعة لكونتي .. ليس الإنتر ولا بايرن !

15:38 25/04/2019

كشفت صحيفة لاجازايتا ديلو سبورت عن إمكانية تعاقد روما مع المدرب الإيطالي المميز أنتونيو كونتي الذي ارتبط بالعديد من الأندية الأوروبية خلال الفترة الماضية.

ومنذ رحيل كونتي عن تشيلسي قبل انطلاقة هذا الموسم، أبدت العديد من الأندية استعدادها للتعاقد معه، ويعد باريس سان جيرمان، بايرن ميونخ، إنتر ميلان من أبرز المهتمين بالحصول على خدماته، كما هناك حديث أيضاً عن رغبة يوفنتوس في تعيينه بدلاً من ماسيميليانو أليجري المتوقع رحيله.

لكن صحفة لاجازيتا فاجأت الجميع صباح اليوم الخميس بتأكيدها على أن روما هو الأقرب للتعاقد مع كونتي في الوقت الراهن لخلافة كلاوديو رنييري الذي استلم تدريب الفريق في شهر مارس الماضي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن جيانلوكا بيتروتشي المدير الرياضي القادم لروما والذي سيخلف المدير الشهير مونشي يريد التعاقد مع كونتي عقب نهاية الموسم الحالي.

وسوف يستلم يتروتشي إدارة الأمور الرياضية في روما خلال شهر يوليو القادم وفقاً للعديد من المصادر، وذلك بعد أن ينهي الموسم مع تورينو، علماً أنه تبقى في عقده عام واحد فقط.

وأضاف التقرير أن العقبة الوحيدة التي تقف في طريق روما ليس راتب كونتي المرتفع الذي قد يصل لـ9 ملايين يورو سنوياً، وإنما مطالبه المكلفة في سوق الانتقالات، بالإضافة إلى الشروط التي سيضعها بعدم التدخل في عملية انتداب اللاعبين.

تاريخ كونتي في هذه الأمر بات معروفاً لدى الجميع، فقد رحل عن يوفنتوس لأن الإدارة لم تلبي مطالبه، ثم دخل في مشاكل مع إدارة تشيلسي لنفس السبب تقريباً، وبالتالي لن يتمكن روما من التعاقد مع المدرب الإيطالي ما لم يعطيه ضمانات حقيقه بالتحكم في كل شيء متعلق باللاعبين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة