الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روما يؤمن نجمه بعقد حتى 2023

هشام صبحي

20:18 23/03/2019

موقع سبورت 360 ـ أفادت تقارير صحفية إيطالية أن نادي روما الإيطالي نجح في تأمين خدمات نجمه الصاعد نيكولو زانيولو بعقد جديد يبقيه في الأولمبيكو لمدة خمس سنوات ، مع مضاعفة راتبه 6 مرات.

ووصل اللاعب البالغ من العمر (19 عامًا) إلى روما قادماً من إنتر ميلان في الصيف الماضي مقابل 4.5 مليون يورو، كجزء من الصفقة التي انتقل بموجبها أيضا رادجا ناينجولان إلى النيرازوري.

وكانت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية قد أشارت أن ريال مدريد الإسباني معجب بالدولي الإيطالي الصاعد، وأنهم مستعدون لتقديم 60 مليون يورو لإقناع النادي الإيطالي بضمه.

وتدرج زانيولو في حصوله على دقائق لعب مع روما حتى أصبح ركيزة أساسية للفريق، حيث لعب هذا الموسم 27 لقاء في جميع المسابقات، وسجل 5 أهداف، وصنع هدفين. مستوى شفع له في الحصول على استدعائه الأول لثمثيل منتخب إيطاليا في المباراتين الوديتين ضد فنلندا، في 23 مارس في أوديني، وضد ليختنشتاين ، في السادس والعشرين في بارما.

وفقًا لصحيفة” لا جازيتا ديلو سبورت” ، التقى وكيل أعمال زانيولو مع إدارة روما لمناقشة مستقبله، وقد تم بالفعل وضع الخطوط العريضة لاتفاق التجديد حيث سيوقع حتى 2023، مع رفع راتبه من 300 ألف يورو إلى مليوني يورو.

وبهذا يكون روما قد أغلق باب خروجه أمام أندية ريال مدريد، آرسنال، مانشستر يونايتد، ويوفنتوس…

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

الأكثر قراءة