الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن شجار وقع بين دجيكو وستيفان الشعراوي

أحمد رمضان

19:18 22/03/2019

موقع سبورت 360 – أفادت تقارير صحفية إيطالية أن شجار عنيف وقع بين إدين دجيكو وستيفان الشعراوي بعد المباراة التي خسرها روما أمام سبال في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي.

وسقط فريق الذئاب بنتيجة هدفين مقابل هدف على ملعب باولو موتزا ، فيما شعر لاعبو روما بخيبة الأمل من هذه الخسارة ، لدرجة وقوع اتهامات وشجار في غرفة خلع الملابس في مباراة السبت الماضي.

وكشفت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” أن إدين دجيكو وبخ ستيفان الشعراوي في غرفة تبديل الملابس بعد انتهاء الشوط الأول بسبب عدم تمرير الكرة اليه عندما كان يتمركز جيداً في هجمة مرتدة معاكسة.

وأشارت الصحيفة أن رد فعل اللاعب الإيطالي كان على عكس ما يريد دجيكو ، مما أدى إلى تدهور الوضع بسرعة ، قبل أن يتطور الموضوع إلى تبادل باللكمات وتدخل بقية اللاعبين من أجل تهدئة الوضع.

وتدعي هذه المصادر أن هذا الحادث ليس جديداً على لاعبي روما بسبب حدوث مشاجرات في عدة مناسبات ، لكن الملحوظ بأن الشعراوي كان غاضباً بشكل خاص من كلاوديو رانييري الذي قام باستبداله بدييجو بيروتي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

منتخب مصر يتابع عن كثب موقف تريزيجيه

الأهلي يخسر خدمات عبد القادر في مباراتي الترجي

مباشر ليفربول وتوتنهام: إليوت يزيد الغلة بهدف رابع.. فيديو

تبديل اضطراري وتعادل بين الزمالك وسموحة في شوط أول متواضع

مباشر ليفربول وتوتنهام: روبرتسون يضاعف النتيجة للريدز.. فيديو

بوتشيتينو يوضح سر فوز تشيلسي العريض على وست هام

الأكثر قراءة