الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلويفرت يلمح إلى ندمه للرحيل عن أياكس

02:35 19/03/2019

موقع سبورت 360 – ظهر القليل من الندم على المهاجم الهولندي الشاب جوستن كلويفرت بسبب عدم تواجده في تشكيلة فريقه السابق أياكس أمستردام ، والتي حققت الفوز على ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

ورحل جوستن كلويفرت إلى روما الإيطالي في الصيف الماضي ، بعد وصول الأخير إلى نصف نهائي البطولة الأوروبية مقابل 19 مليون يورو تقريباً ، لكن “الجيلاروسي” يعاني خلال الموسم الحالي باحتلاله المركز الخامس في الدوري الإيطالي وخرج من ثمن نهائي دوري الأبطال ، بينما صعد أياكس إلى ربع النهائي.

وقال كلويفرت في تصريح لشبكة “فوكس سبورت” التلفزيونية “سأبقى متابعاً لأياكس كأي شخص يحب النادي ، لا أشعر بالندم للانتقال إلى روما ، لكن في بعض الأحيان أعتقد أن اللعب في فريق مثل الذي هزم ريال مدريد سيكون أمراً رائعاً”.

وتطرق إلى اللعب بقميص منتخب هولندا ، بقوله “لا أعرف إذا البقاء في هولندا يقربني من اللعب في تشكيلة كومان ، كل شيء يحدث لسبب ما ، ربما الأمر كذلك”.

وكان أياكس قد خسر أمام ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في هولندا ، قبل أن يفوز برباعية في مدريد ، ويتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال.

مع سامر جرادات .. ميسي يغني لحن المجد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

الأكثر قراءة