الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روما يقدم هدية الحب لزانيولو كعقد جديد

أحمد تاضومانت

14:32 14/02/2019

موقع سبورت 360 – يستعد نادي روما الإيطالي، لمكافأة نجمه الشاب نيكولو زانيولو بعقد جديد، قصد تأمين وتحصين خدماته من إغراءات الأندية الأوروبية الكبيرة.

وذكرت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، أن روما يستعد للجلوس على طاولة المفاوضات مع وكيل أعمال نيكولو زانيولو، من أجل تحسين بعض الجوانب المادية في عقده الحالي، بما في ذلك أجره السنوي.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن روما قرر مكافأة زانيولو بمناسبة عيد الحب (14 فبراير)، حيث من المتوقع أن يتم زيادة راتبه السنوي من 600 ألف يورو إلى 1.8 أو 2 مليون يورو، على أن يخلو العقد الجديد من أي شرط جزائي.

ويمتلك زانيولو، عقداً مع روما يمتد حتى عام 2023، عقب قدومه من إنتر ميلان مطلع الموسم الجاري، ويتقاضى 600 ألف يورو كراتب سنوي.

وخطف زانيولو، البالغ من العمر 19 عاماً الأضواء، بعدما سجل هدفي روما في الفوز أمام بورتو بنتيجة (2/1)، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: حلقة جديدة من هجمات مرتدة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

تين هاج يُصارح جمهور مانشستر يونايتد بعد إخفاق بيرنلي

تفاصيل أول مران للأهلي بعد التأهل لنهائي أبطال أفريقيا

شكوك حول مشاركة ثنائي بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

محمد صلاح يعلق على مشادته مع كلوب في لقاء ليفربول ووست هام

الأكثر قراءة