الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ساعات ويصل محمد صلاح إيطاليا للانتقال إلى روما

علي خليفة

00:53 29/07/2015

أكدت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية عن اقتراب الجناح المصري محمد صلاح لاعب فريق تشلسي الإنجليزي من ارتداء قميص روما في الموسم الجديد 2015-2016.

وكان صلاح قد لعب النصف الثاني من الموسم الماضي في صفوف فيورنتينا على سبيل الإعارة، وقدم أداءاً مبهرا، ليؤهله للعب في صفوف فريق إيطالي آخر وهو روما.

وقالت الصحيفة الإيطالية أن محمد صلاح سيصل مطار فيوميتشينو في الرابعة والنصف بتوقيت إيطاليا تمهيداً لانتقاله إلى صفوف الجيلاروسي.

وكان رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح قد أكد على وصول محمد صلاح إلى المطار ذاته غداً الأربعاء، من أجل التوقيع على عقود انتقاله إلى الجيلاروسي.

وفي حال انتقل اللاعب المصري إلى روما، فستكون الصفقة الثالثة لفريق العاصمة الإيطالية في الصيف الحالي بعد ياجو فالكوي وحارس المرمى البولندي تشيزني.

الجدير بالذكر أن روما قرر إنشاء حساب خاص له باللغة العربية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بإسم AsRomaArabic تمهيداً لانتقال صلاح إلى صفوفه.

إقرأ أيضاً: يوفيتيتش يتخطى الفحوصات الطبية في إنتر ميلان بنجاح

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

الأكثر قراءة