الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أحد مدربي كبار الدوري الإنجليزي على رادار روما

16:28 01/02/2019

موقع سبورت 360 – يعتبر المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري من الأهداف التي وضعها نادي روما الإيطالي ، ليكون مدرباً للفريق خلفاً للإيطالي إزيبيو دي فرانشيسكو ، في الصيف القادم.

وبات مستقبل دي فرانشيسكو على المحك ، في ظل الموسم الصعب الذي يعيشه روما ، خاصة بعد الهزيمة التاريخية أمام فيورنتينا ، بسبعة أهداف مقابل هدف في ربع نهائي كأس إيطاليا يوم الأربعاء الماضي ، بينما دخل ماوريسيو ساري دوامة النتائج المخيبة مع تشيلسي الإنجليزي ، وأخر التعثرات كانت برباعية نظيفة ضد بورنموث في نفس اليوم ، لكن في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض ماوريسيو ساري لانتقادات لاذعة من وسائل الإعلام البريطانية ، ووفقاً لشبكة “سبورت ميدياسيت” الإيطالية فإنه قد يكتفي بموسم واحد في عاصمة الضباب.

وهنالك شيء مؤكد كما تقول القناة الإيطالية ، وهو رحيل دي فرانشيسكو عن روما في نهاية الموسم ، بسبب الفوضى التي يعيشها الفريق.

وقد يرحل المدرب في حال تعرض روما للخسارة على يد ميلان الأحد القادم ، في الدوري الإيطالي ، وهنالك أسماء مرشحة لتولي المهمة ، مثل اللاعب السابق للفريق كريستيان بانوتشي ، والمدرب البرتغالي باولو سوزا .. لكن يبقى ساري حلم الصيف.

أهداف مباراة – إنتر ميلان 1 × 1 لاتسيو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

خبر سار في بايرن ميونخ قبل مواجهة ريال مدريد

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

الأكثر قراءة