الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلويفرت: كريستيانو رونالدو هو قدوتي

محمد عبد الناصر

20:58 22/11/2018

موقع سبورت 360 – تحدث جاستين كلويفرت، لاعب نادي روما ونجم نادي أياكس الشاب السابق ونجل الأسطورة السابقة لنادي برشلونة باتريك كلويفرت عن مثله الأعلى في ملاعب كرة القدم في الوقت الحالي.

وقال كلويفرت في تصريحات لقناة سكاي إيطاليا:”أنا سعيد بشأن تواجدي هنا في روما، أتمتع بالخبرات التي اتحصل عليها في كل دقيقة اشارك فيها”.

وأضاف:” أبي قال لي أن الدوري صعب لإمكاناتي، ولكن يجعلك تلعب بشكل رائع وتكتسب الكثير من الخبرات، بكل تأكيد هو معلمي في كرة القدم ، ولكن كريستيانو رونالدو هو القدوة”.

وعن مدربه دي فرانشيسكو قال:” يمنحني الكثير من التعليمات والخبرات، يجعلني أن استغل كل شئ في الملعب، سرعتي وبالرغم من جسمي الصغير أستفيد من ذلك أيضاً”.

وأختتم قائلاً:” اللغة الإيطالية صعبة بعض الشئ بالنسبة لي ولكني أعتقد في أشهر قليلة سأتعلمها وأتقنها، دي روسي قائد الفريق ويحفزني على حب كل ما هو إيطالي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

شاهد.. سعود عبدالحميد يسجل هدف الهلال الثاني ضد التعاون

تشكيلة الاتحاد ضد أبها في الدوري السعودي اليوم

تياجو موتا قد يشعل معركة في السوق بين يوفنتوس وأرسنال

جوميز يستعيد جهود نجم الزمالك أمام سموحة في الدوري

بوتشيتينو يحسم مصيره مع تشيلسي

توخيل يفتح كل احتمالات مستقبله مع بايرن ميونخ

الأكثر قراءة