الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روما يعود للانتصارت من جديد بالفوز على سامبدوريا

بلال محمد

19:56 11/11/2018

عاد نادي العاصمة الإيطالية روما، إلى سكة الانتصارات من جديد في بطولة الدوري الإيطالي، بعد الفوز على حساب نادي سامبدوريا.

وحقق نادي روما عصر اليوم الأحد، الفوز على حساب نادي سامبدوريا بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى “الكالتشيو”، على ملعب الأولمبيكو معقل الفريق الفائز.

وبدأ خوان خيسوس بالتسجيل لنادي روما ضد فريق سامبدوريا في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، بعد سطيرة كاملة على مجريات اللعب من فريق العاصمة.

وفي الشوط الثاني، أحرز باتريك ستشيك الهدف الثاني لنادي روما في الدقيقة 59، قبل أن يسجل ستيفان الشعراوي الهدف الثالث في الدقيقة 72، وأحرز جريجوري ديفريل الهدف الوحيد لفريق سامبدوريا في الدقيقة 89، ولكن في الدقيقة 93 سجل ستيفان شعراوي الهدف الرابع لأصحاب الأرض.

وبهذا الفوز يحتل نادي روما المركز السادس في جدول الدوري الإيطالي برصيد 19 نقطة، بينما توقف رصيد نادي سامبدوريا عند النقطة 15 في المركز الثاني عشر.

وفي مباراة أخرى من نفس الجولة ببطولة الدوري الإيطالي، تعادل كييفو فيرونا مع نادي بولونيا بهدفين لمثلهما، بينما فاز إمبولي بهدفين مقابل هدف على حساب أودينيزي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

الأكثر قراءة