الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روما يخطط لإقالة مدربه دي فرانشيسكو

هشام صبحي

13:06 21/10/2018

أفادت تقارير صحفية إيطالية اليوم الأربعاء أن نادي روما الإيطالي يخطط إلى إقالة مدربه أوزيبيو دي فرانشيسكو بعد الهزيمة المفاجئة ضد سبال في الأولمبيكو بهدفين لصفر في الجولة 9 من الدوري الإيطالي.

على الرغم من أنه احتل المركز الثالث في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، ووصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، إلا أن دي فرانشيسكو لا يزال تحت الضغط في ملعب أولمبيكو.

وكان الفريق قد تجاوز أزمة النتائج بالفعل وسجل أربعة انتصارات متتالية في جميع المسابقات ، ولكن هذا توقف مع هزيمة الفريق أمس (2ـ0) ضد سبال الذي أكمل اللقاء بـ 10 لاعبين.

ووفقًا لصحيفة كورييري ديلو سبورت ، فإن الرئيس جيمس بالوتا غاضب وجاهز للإطاحة بـ “دي فرانشيسكو” ، لكنه في انتظار رأي الاستشاري فرانكو بالديني.

وستكون المباريات الأربع المقبلة حاسمة بالنسبة للمدرب الإيطالي الذي سيواجه سيسكا موسكو في دوري الأبطال مرتين ، إلى جانب رحلات إلى نابولي وفيورنتينا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

الأكثر قراءة