الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أليسون يثير التكهنات حول إقتراب رحيله من روما

13:50 17/07/2018

موقع سبورت 360 – آثار الحارس البرازيلي أليسون بيكر الكثير من التكهنات بشأن مصيره مع نادي روما خلال سوق الإنتقالات الحالي خصوصاً بعد وجود كثير من الأخبار التي تتحدث عن إقتراب رحيله من الدوري الإيطالي .

أليسون قام بإلغاء أنه يلعب في نادي روما على أنستجرام حيثُ بدأ معظم متابعي السوشيال ميديا في نقل الخبر مؤكدين أن ذلك يعني أنه سيرحل من الفريق دون علم إلى أي نادي سينتقل إليه .

الصحافة الإنجليزية كانت قد أشارت من قبل أن المدير الفني الألماني يورجن كلوب يُفكر في بيكر أن يكون بديلاً للحارس الألماني كاريوس الذي يُخطئ في كثير من الأحيان وهو ما يُثير دائماً الجماهير ضده .

جماهير ليفربول بدأت تُطالب خلال سوق الإنتقالات الحالي بضرورة التعاقد مع حارس يتميز بمستوى أعلى من مينيوليه وكاريوس من أجل ضمان المنافسة بشكل أكبر في الدوري الإنجليزي .

وقدم أليسون مستوى متميز مع نادي روما خلال الموسم السابق حيثُ نجح معه في الحصول على المركز الثالث في الدوري الإيطالي بالإضافة إلى التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .

الجدير بالذكر أن أليسون لم يظهر بمستوى كبير في كأس العالم مع منتخب البرازيل مما جعل كثير من الأندية تصرف نظر عن التعاقد معه خلال الموسم الحالي مما يجعل ليفربول وحيداً في سباق التعاقد معه .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة