الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خلافات فلورينزي مع روما تفتح باب الرحيل

16:15 09/07/2018

موقع سبورت 360 – إنضم النجم الإيطالي فلورينزي إلى قائمة اللاعبين الذين يحملون مشاكل مع الإدارة بسبب الخلافات المالية خاصة بعدما رحل لاعب الوسط البلجيكي ناينجولان إلى إنتر ميلان .

ونشرت الصحافة الإيطالية بعض الخلافات بين فلورينزي ومونتشي بسبب مُطالبات اللاعب المادية بشأن رفع الراتب فقد عرض وكيل اللاعب أن يتقاضى اللاعب سنوياً ما يُقارب من 4 مليون يورو من أجل تجديد عقده بينما ترغب الإدارة في أن يكون الراتب 2.7 مليون يورو فقط .

ومن الواضح أن جميع الإجتماعات التي جمعت اللاعب والإدارة كانت نهايتها الفشل بعدما أصر كل طرف على طلباته لذلك يُمكن اللاعب الرحيل في حالة عدم الموافقة على رغباته المادية .

الصحافة الإيطالية أكدت أن اللاعب لديه عروض خاصة من الدوري الإنجليزي خاصة بسبب المستوى المتميز الذي يظهر عليه فلورينزي بشكل دائم في فريق روما .

يُذكر أن اللاعب قريب للغاية من الجماهير خاصة وأنها تعتبره قائد خلف كل من توتي ودي روسي ولهذا سيكون من الصعب أن توافق على رحيل اللاعب .

الجدير بالذكر أن نادي روما قد عقد عدة صفقات شابة دعم بها المدير الرياضي مونتشي الفريق من أجل المنافسة الموسم المُقبل على الكالتشيو .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي روما

أليجري يُعلق على لقطة فلاهوفيتش في لقاء يوفنتوس وميلان

صدمة بشأن ملعب مباراة الزمالك ودريمز الحاسمة بالكونفدرالية في غانا

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

الأكثر قراءة